متفائله

تزوجت من رجل اكبر مني عمري ٢٦ وهو ٣٩ سبق وطلق
تنازلت عن اشياء كثير علشانه ورفضت عيال عمي لاني حبيته
جلسنا متملكين سنتين وكان ولا يدق الا بالشهرين مره وانا كنت بالبدايه اعاتبه مع انه شافني يوم الملكه والحمدالله انا جدا جميله وكل المواصفات اللي يتمناها اي رجل فيني ..
كنت اعاتبه وازعل وبعدين حسيت اني اتشحده ها الاهتمام وسحبت واشغلت نفسي بالدورات ومع صديقاتي كانت حجته انو انسان مشغول ولا فاضي لي .. صارت مشاكل قبل الزواج تخيلو قبل الزواج بكم يوم جايني يقول ماعندي المبلغ حق الزواج مع اني تنازلت عن الزواج وقلت حفله بسيطه بشاليه مع اهلي وصديقاتي مع ان الكل عارضني وقال لا وليش بس كنت غبيه وقتها عدت ها المشاكل وتيسرت وتزوجت ولي تقريبا ٥ شهور اخخخ بس شقول تحطمت وانكسرت صدمه بعد صدمه شفت له محادثات مع بنات ايام الملكه وعلاقات وحب وبارتيات وسكت من ثاني يوم راح لداوم ويتعذر انو مايقدر يسفرني لظروفه مع اننا كنا متفقين انو بما اني تنازلت ولا كلفت عليه نروح شهر عسل وكان يوهمني وطلع كككله ككذب بكذب .. والله على هذا ككله سكت مع انو كملنا شهر ولا قدر يفتحني طلع ضعيف جنسيا وصار يستخدم الادويه .. رغمم ككلل هذا صبررت وسكت وقلت يابنت مو مهم بعدها فتحت جواله باخذ رقم اخته بعزمها لقيته صاف لها كل خصوصياتنا وربي حتى موعد دورتي تعرفه ككل شي حتى يوم زعلنا كاتب لها لابسه لبس سكسي !!! ولا عطيتها وجه

10 Comments

الله يعينك وانا اخوك …
ورب الكعبه كلمة رجال خساره فيه …
المفروض يشيلك على راسه والله بعد هذي التنازلات والله انتي فعلا امرأءة عظيمة جزاك الله كل خير وعوضك ربي بأحسن منه … والله هذا من نصيحتي لك ان تتركية حالا ورزقك على الله … لكن انتي كوني على خذر من مثل هذا الرجل وبقول لك الرجل اذا كان فيه فارق بالعمر يجب ان تسألين وراه او مطلق مره و مرتين وثلاث هذا وراه سالفه
ورجل ووصل عمره 40 عام ولازال عزوبي كذلك شوفي وش موضوعه ادري كلامي لن يعجب الكثير ولكن هذي الحقيقه ومن تجربه كذلك في زواج اختي وطلقناها منه بالقووووه طلع انساااان غير سووووي …. اعانك الله وعوضك خيرا منه …

    مانقصك غير تلبس عبايه وتجلس بجنبها تصيح
    وش تتركه انصح بعقلك لا بمشاعرك

    بالعكس تتركه هذا رجال قاضي منتهي مافي رجى

    بالمغامرات العاطفيه يحس انه يكمل رجولته المفقودة

    تطلقي وشوفي حياتك مع من يستاهلك

    على قوله السواريه
    لا من كمو ولا من تمو

    هذا لا فلوس ولا اخلاق طيبه. ولا رجوله

    ماعوضك عن عجزه بشي

    اووووف بس

    البيوت اسرار
    اذا مو معجبها تروح هي تطلب الطلاق او تخلعه
    اما الحث على خراب البيوت ذا مانحث عليه ولا ننصح به لإن محنا عرفين ايش اللي بينهم

    عيب عليك هالكلام اخ غايب
    تقول البس عباة

    الظاهر انك ما قريت الكلام اللي اكثر من صريح اللي قالته الاخت

    ياخوي تقول لك عاجز عاااجز
    وانت تقول ما يصير تقولون لها اتركيه

    انا معك اذا هي بعد عاجزة ولا ترغب في الانجاب فتبقى معه . اما خلاف ذلك فكيف تبقى معه

    مع اني اعتب عليها الافراط في الشرح يعني قولي لازلت بكر وبكذا تختصرين على نفسك كثير الشرح

    رأيي اذا مافي عجزه طب ولا علاج
    واذا ما فيه امل تتصلح اخلاقه وكشفه لاسرارك عند اهله

    فتركه اولى وما عليك من احد
    هذي حياة وعمر واولاد واعفاف لنفسك

    والله انك اعمى او تتعامى … هذا رجل الا اذا انك مثله وهذا اللي انا اراه … كل مافعله وتمدحه بعد اين العقل ياصاحب العقل … رجل يفضح بيته حتى لو معى اخته هل هذا رجل …رجل يتحادث مع بنات وقد بلغ من الكبر عتيا … رجل يتحادث مع بنات وهو لم يقوووم حتى بواجباته الجنسيه مع زوجته وتدافع عنه لماذا …. عطني اي ايجابيه في ذالك الرجل يارجل انت تدافع عنه من باب انه رجل مثلك رغم انه ليس برجل …
    وبعض النساء تحت العباءة افضل من عشرة رجال تحت العقال … بس خليك ساكت …. ورب الكعبه انها امراءة عظيمة فعلا اذا كانت كل ماقالته صحيح … وانا اتكلم الحق ولو على نفسي ولا لك حق تقووول الكلام اللي انت قلته عني بمجرد اني قلت رايي او حتى تصادر راي احد …

    اخي غايب المراءه لها حقوق وازا الزوج ما اوفي بهذي الحقوق تقدر تتطلق او تخلعه الرجال ما اخطاء قال وجه نظرو واختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضيه يعني لو انت مكان زوج الاخت ولا قدرت توفي بحقها الشرعي ايش تسوي تطلقيها لا تجلس جمبعا وتصيح وقوله تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا يَحِلُّ لَكُمْ أَنْ تَرِثُوا النِّسَاءَ كَرْهاً وَلَا تَعْضُلُوهُنَّ لِتَذْهَبُوا بِبَعْضِ مَا آَتَيْتُمُوهُنَّ إِلَّا أَنْ يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُبَيِّنَةٍ وَعَاشِرُوهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ فَإِنْ كَرِهْتُمُوهُنَّ فَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئاً وَيَجْعَلَ اللَّهُ فِيهِ خَيْراً ) اقرا الايه القرانيه تعلم معانها اما الاخت الكريمه الافضل لها الطلاق لانه لا يعطي الحقوق الشريعه للمعلوميه دا مو تخبيب وتقدر تروح تسال شيخ في دار الافتاء فهمت يا اخ غايب نصيحه لك قال الله تعالى: (لا خَيْرَ فِي كَثِيرٍ مِنْ نَجْوَاهُمْ إِلاَّ مَنْ أَمَرَ بِصَدَقَةٍ أَوْ مَعْرُوفٍ أَوْ إِصْلاحٍ بَيْنَ النَّاسِ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ ابْتِغَاءَ مَرْضَاةِ اللَّهِ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْراً عَظِيماً)، وقال صلى الله عليه وسلم: “وَمَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ فَلْيَقُلْ خَيْرًا أَوْ لِيَصْمُتْ”، قال الله تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً). هذا لك يا اخ غايب الله يهديك ويصلحك علي الردود

الى متى ياعالم شفرو الكلام

أولى أولويات الزواج اثنان .. الذرية و اعفاف النفس عن الحرام .. اذا ماتحققت هذه الأولويتين فيصبح الزواج ماله لزوم وممكن يكون ضار .. انصحك ماتضيعين عمرك اكثر من ذلك وعندك حق الخلع في المحكمه لكن قبل ذلك كله استخيري واستشيري هيئة الافتاء من خلال رقمهم الموحد تلقينه بالنت وبعدها راح تقدمين على ماتيسر لك وانتي مطمئنه

المثل بيقول اذا شكى لك شخص بان شخص اخر اعمى عينه فلا تتسرع بالحكم وانتظر الشخص الاخر ربما تجده اعمى العينين بسبب الشخص الشاكي

لكن اختي لابد النظر في وجهة نظر الشخص الاخر

وبرأيي الشخصي الزواج هو اكمال لنصف الدين وحصانه للزوجين واذا مافيه اشباع للرغبات العاطفيه والنفسيه والجنسية وسد لمتطلبات المعيشه اعتقد لا قيمه له

واستشيري اخواتك ممكن تلمسين فيهم الراي السديد والمشورة

أضف رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>