حزينة جدا

قبل جم يوم كان عندي امتحان وطلبت من المراقبة الاولى أوراق مسودة ،وقالت سيتم التوزيع ،وبدأ وقت الامتحان ولم توزع الاوراق،فقلت للمراقبة الثانية :”احتاج اوراق”،ردت علي :”انزين بتعطيج بتعطييج”بطريقة تبين ان هي معصبة أو متنرفزة مني ،وهي تقول مابدأ الامتحان،رديت عليها:”بدأ “.
رجعت مكاني وتم توزيع المسودة على الجميع ولم تعطيني ،اللي جنبي عندها مسودة .
ماادري متعمدة أو لا مع اني أول مرة ألتقي فيها المراقبة،ليش يصير فيني جذي ! ماادري ليش -يمكن من جافت ويهي كرهتني-،ليش الناس تكرهني من تجوفني ! أو لأني طلبت مرتين منهم أوراق!! مع ان هذا من حقي ان يعطوني مسودة، لكن الحمدلله على كل حال.

4 Comments

انتي ما غلطتي هي المريضه. لا تفكرين زي كذا والله تتعبين كان بإمكانك بكل برود تكتبين على الطاوله ولا لها حق تتكلم ولو تكلمت قولي انا طلبت مسودة مرتين وعطيتي الكل الا انا.. عزيزتي خليك اقوى من كذا عشان ترتاحين ترا هالتفكير بيتعبك كثير

طنشي ولا تهتمي
اذا عملتها عن قصد بيكون نفسها خبيثه وسوده
فا الك ذنب
ببتسم وبحكيلها لو سمحتي مسوده
لا تخلي هيك ناس مريضه تأثر عليك

خذي مصلحتك همك امتحانك وبس

عنا مثل بيحكي بوس الكلب بثمو لتاخذ الغرض منو

الناس ما بتكرهك انتي بتتخيلي هيك
افرضي احترامك عليهم

نصف العافية في التغافل .

فأحيانا يكون أعمال الناس وتصرفاتهم لا إرادية فإذا حاولت تفسيرها فسوف تواجه كثير من المشاكل بينك وبين الناس وكذالك مع نفسك.

فنصيحتي لك اختي الغالية حاولي أن تطنشين كثير من الأمور ولا تحملينها محمل الجد

امر بسيط لاتلومي نفسك ولاتكوني حساسه زياده وقولي الحمد لله كل ماشفتي نفسك بالمرايه قولي الحمد لله الذي حسن خلقي

أضف رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>