اسد بالصبر

عترف اني متزوح وعندي بنت وزوجتي بعد الولادة صارت ماتحب تنام معي كل واحد بغرفة حتى كلام ماتحبه مني ولا اقرب لها وصار لها حول ٤ سنوات ولا تبي تتعالج ولاحد يقولي السبب منك او هي السبب او تزوج عليها والمشكلة هي فاهمة ودارسة طب نفسي وموظفة باعلى منصب وش الحل غير زواج عليها جربت كل طرق … الحل ايش رايكم..

2 Comments

يا طول صبرك ٤ سنوات ساحبه عليك مصبر ولاتبي تتزوج عليها ومو معتبر الزواج حل ، طيب عليك بالعافية وكمل باقي عمرك معها وضيع زهرة شبابك مع وحده ماتبيك.

وعلى فكره لو كنت انت من هجرها كان يهديها خلعتك عند المحاكم لكن مادام الشي هذا يرضيك عليك بالعافية وقزر وقتك مع من لايطيقك.

ما عليه صبرك عليها لاتنسى بينكم بنوته الله يحفظها والمثل يقول لأجل عين تكرم مدينه اصبر واحتسب لأجل هالبنت وزوجتك ممكن معيونه أو مسحوره حاول تأخذها باللين عسى ربي يهديها ويسخرها لك

أضف رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>